تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتر تابعنا على إنستغرام

قروب وظائف ضع بريدك الإلكتروني بالأسفل


العودة   وسائط السعودية - وظائف - أسواق 2012 > التسلية والترفيه > استراحة الأعضاء > اقسام عامة > أقسام متنوعة > الجريمه - حوادث - كوارث -قضايا ساخنه غرائب

الجريمه - حوادث - كوارث -قضايا ساخنه غرائب أخبار متنوعة ومثيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-07-2010, 01:50PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
متخصصون
:: عضو مبدع ::
إحصائياتي








 

متخصصون غير متواجد حالياً

 


افتراضي طبيب يمارس الجنس مع مريضاته


طبيب يمارس الجنس مع مريضاته


إعترف طبيب الأسنان عبدالرحمن.ع.ع.ع "45 عاما" المتهم بتصوير مريضاته اثناء ممارسته الجنس معهن داخل عيادته الخاصة بمنطقة المطرية بالقاهرة وتسجيل اللقاءات علي سيديهات بارتكابه جريمة الاعتداء علي حرمة الحياة الخاصة لمريضاته .



كما اعترف المتهم أمام النيابة العامة بأن السيديهات المضبوطة تخصه وانه كان يمارس الرذيلة مع مريضاته برضاهن ونفي قيامه بنشر السيديهات أو اعطائها لأحد. فأمرت النيابة بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيق وارسال السيديهات المضبوطة إلي المصنفات الفنية لتفريغها وبيان مابها وعما إذا كانت تخص الطبيب من عدمه كما أمرت باستدعاء العاملات معه بالعيادة لسماع أقوالهن في الواقعة والتحفظ علي عيادته .




وكشفت تحقيقات النيابة أن الطبيب متزوج منذ 5 سنوات ولم ينجب وانه استغل عيادته في الاعتداء الجنسي علي بعض السيدات المترددات للعلاج بمركزه وقام بتصويرهن عاريات دون علمهن لابتزازهن والضغط عليهن لاستمرار هذه العلاقة غير الشرعية. واضافت التحقيقات أن الاسطوانتين المدمجتين تحتوي علي 9 مقاطع فيديو للطبيب مع 7 سيدات وانه مارس الرذيلة في 7 أفلام وتحرش جنسيا في فيلمين آخرين وانه استخدم في ذلك كرسي العلاج الموجود بغرفة الكشف .




وتعود أحداث الواقعة المثيرة إلى يوم الاثنين 17 يناير 2009 عندما وردت شكوى مرفق بها عدد "2 سى دى" من أهالى المطرية لأجهزة الأمن بالقاهرة يتضررون فيها من المدعو عبدالرحمن.ع.ع.ع "طبيب أسنان" لقيامه بممارسة الجنس والتحرش بمريضاته المترددات عليه فى عيادته الكائنة بشارع الأربعين وتصويرهن دون علمهن .




وبفحص السيديهات المرفقة بالشكوى تبين أنها تحتوى على عدد 9 أفلام جنسية تظهر الطبيب المذكور وهو يمارس الجنس ويتحرش بـ 7 سيدات، مستخدما فى ذلك كرسى العلاج الموجود بغرفة الكشف .




وتبين من تحريات رجال المباحث صحة الشكوى الواردة، كما تبين أن الطبيب المتهم هو من قام بتصوير الأفلام الجنسية المضبوطة بإستخدام كاميرا أخفاها داخل غرفة الكشف، وأضافت التحريات عدم علم هؤلاء السيدات بتصويرهن وأنه إستخدم هذا التصوير للضغط على ضحاياه لإستمرار علاقته الآثمة بهن .




وعقب إستئذان النيابة العامة قام رجال مباحث الآداب بمداهمة العيادة المذكورة وألقوا القبض على الطبيب المتهم وسيدة تدعى سالمة.م.م.أ "25 سنة -ممرضة بالعيادة" وهى من ضمن السيدات اللاتى تم تصويرهن، وبمناقشتها قررت أن الطبيب المذكور قام بالإعتداء عليها وفض غشاء بكارتها ونفت علمها بقيامه بتصويرها .






http://www.arab-mms.com

منقول






رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:28PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
لا يتحمّل موقع وسائط السعودية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها و/أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم
التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو طرف آخر . .


تصميم وتطوير : بكسل مول